أدوات المطبخ

أفضل آلة و ماكينة صنع القهوة الخاصة للبيت

آلات تقطير القهوة
أنشر على:

تقديم

لا شيء يهيئ يومك للنجاح مثل فنجان القهوة الأول. في حين أن بعض الناس يفضلون تناول قهوتهم العادية في المقهى ، في هذه الأيام ، أصبح تحضير القهوة الخاصة بك في المنزل أسهل من أي وقت مضى. تُعد القهوة المُعدّة في المنزل طريقة ممتازة لتوفير المال ، ويمكنك تعلم تحضير قهوتك بالطريقة التي تريدها تمامًا.

قبل أن تتخذ قرارًا بشأن آلة صنع القهوة ، يجب أن تعلم أن هناك أنواعًا متعددة للاختيار من بينها:

آلات صنع الإسبريسو ، وآلات صنع القهوة بالتنقيط ، وآلات الخدمة الفردية ، وآلات الصب ، على سبيل المثال. أنت أيضًا تريد أن تضع في اعتبارك قوة التخمير ، والسعة ، وسهولة الاستخدام ، والسرعة ، والمتانة لماكينة صنع القهوة. يغطي تقييمنا كل هذه النقاط إلى جانب القدرة على تحمل التكاليف.

ألة صنع القهوة كويزينارت CUISINART

الميزة الكبرى

الأفضل من بين الأفضل
ماكينة و مركز لصنع القهوة المركزة ، كويزينارت CUISINART ، سعة 12 كوب

علامة تجارية موثوقة
توفر ماكينة صنع القهوة التقليدية هذه المرونة والراحة والجودة العالية.

صُنعت من إبريق سعة 12 كوبًا بمقبض مريح ، وفوهة غير قابلة للتنقيط ، وواقي مفصل. تتميز بخاصية الإيقاف المؤقت للتخمير حتى تتمكن من الاستمتاع بفنجان قبل انتهاء التخمير. يشتمل على شاشة وقت التنظيف مع ضوء مؤشر ، وتحضير قابل للبرمجة لمدة تصل إلى 24 ساعة مقدمًا ، وإغلاق تلقائي قابل للبرمجة من 0-4 ساعات بعد التحضير. يأتي مع فلتر مياه فحم ومغرفة قياس.

لاحظ بعض العملاء وجود مشكلات في تصميم الدورق.

ألة بلاك + ديكر Black+Decker

أفضل ضجة لباك
ماكينة صنع القهوة BLACK + DECKER سعة 12 كوبًا قابلة للبرمجة
12 كوب قهوة قابلة للبرمجة

تصميم مدروس
توفر ماكينة صنع القهوة القياسية والمصممة جيدًا خيارات متعددة لتقطير قدر كامل من القهوة.

مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ الأبيض ، إبريق زجاجي ، سلة تحضير قابلة للغسل ، وأدوات تحكم كبيرة بأزرار مطاطية. يحتوي على مشروب متقدم قابل للبرمجة على مدار 24 ساعة وإغلاق تلقائي لمدة ساعتين. يوفر ميزة التسلل في الكوب حتى تتمكن من الاستمتاع بكوب قبل اكتمال التخمير. يتميز بنافذة مائية أمامية سهلة الرؤية وشاشة سهلة القراءة تعرض الساعة ووقت التحضير وخيارات البرمجة.

لاحظ عدد قليل من العملاء مشكلات في التصميم مع الفلتر.

ماكينة كوريغ Keurig

خدمة Keurig K-Classic الفردية
مفضلة المعجبين
آلة صنع القهوة المريحة التي تُستخدم مرة واحدة مع الكثير من المراوح التي أدت بكفاءة في اختباراتنا.

مريحة للغاية للأفراد وسهلة الاستخدام. يقبل الكبسولات مع أي نوع من البن المطحون بأحجام K-Cup الأكثر شيوعًا. تعمل ميزة الإيقاف التلقائي على إيقاف تشغيل صانع القهوة بعد ساعتين دون استخدام. يتيح لك خزان المياه الكبير تحضير أكثر من 6 أكواب قبل الحاجة إلى إعادة ملئها. يستحق السعر.

ليست مثالية لكميات القهوة الكبيرة. من الصعب تشخيص وإصلاح المشاكل بسبب التصميم المغلق.

ماكينة هاملتون بيتش Hamilton Beach

صانعة القهوة 2-Way Brewer من هاميلتون بيتش Hamilton Beach

بسيطة لكنها صلبة
يمكن لمصنّع القهوة هذا تحضير أي شيء من حصة واحدة إلى قدر ممتلئ ، اعتمادًا على حاجتك إلى الكافيين.

مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ الأسود ودورق زجاجي سعة 12 كوبًا. مصمم بخيارات تحضير متطورة قابلة للبرمجة ويتم إيقاف تشغيله تلقائيًا بعد ساعتين. يوفر قوتين تخمير (عادي وجريء). يستوعب أكواب وأكواب السفر. يتضمن مرشح شبكي ومغرفة.

لاحظ عدد قليل من العملاء أن التخمير يمكن أن يكون بطيئًا.

آلة صنع القهوة PerfecTemp سعة 14 كوب

كويزينارت PerfecTemp ماكينة صنع القهوة بسعة 14 كوب

الأفضل للمجموعات الكبيرة
منتج عالي الجودة من قبل واحدة من أفضل العلامات التجارية في الصناعة. يركز Cuisinart على المذاق ودرجة الحرارة لتقديم فنجان قهوة ممتاز.

تصميم كلاسيكي وموثوق يقدره التقليديون في صانع القهوة. تضمنت Cuisinart كل الميزات التي قد ترغب فيها. تختمر بسرعة وتنقية المياه. قابل للبرمجة بالكامل وتلقائي ، مع خيارات إعداد من 1 إلى 4 أكواب وإغلاق تلقائي. مرشح دائم.

الدورق محرج بعض الشي . لملء وتنظيف الماكينة يمكن أن يكون صعبًا إلى حد ما.

عوامل يجب مراعاتها عند اختيار ألة و ماكينة صنع القهوة

عدد الأكواب
فكر في عدد الأكواب التي تحتاجها آلة صنع القهوة لإنتاجها في جولة واحدة من إنتاج القهوة. إذا كنت الشخص الوحيد في منزلك الذي يشرب القهوة وعادة ما تشرب فنجانًا واحدًا فقط في كل مرة ، فإن آلة تقديم واحدة أو آلة صنع القهوة التي تنتج بضعة أكواب ستكون مثالية. من ناحية أخرى ، إذا كان لديك أسرة كبيرة من شاربي القهوة أو غالبًا ما تستمتع بالضيوف ، فابحث عن نموذج يمكنه صنع عدد أكبر من الأكواب دفعة واحدة.

بالنسبة إلى الموديلات ذات الأكواب المتعددة ، ينصحأحد خبيري القهوة ، “توقف أثناء الصب” ميزة رائعة. توقف الآلة تدفق القهوة عند إزالة الدورق ، مما يسمح لك بسكب كوب قبل الانتهاء من التخمير بالكامل . “

التحكم في قوة التخمير
تمنحك بعض ماكينات صنع القهوة القليل من المدخلات حول كيفية ظهور قهوتك ، بينما يتيح لك البعض الآخر ضبط فنجان قهوتك بدقة من خلال التحكم في قوة التخمير. ضع في اعتبارك ما إذا كنت منزعجًا بشأن كيفية ظهور قهوتك أو ما إذا كنت سعيدًا بشربها كيفما خرجت. إذا كنت مهتمًا بجافا خاصتك ، فاختر نموذجًا يسمح لك بالتحكم في قوة التحضير.

الوقت
تخيل أنك تستيقظ على قدر من القهوة الطازجة الجاهزة للشرب. إذا اخترت آلة صنع القهوة متعددة الاستخدامات مع مؤقت مدمج ، فقد يكون هذا هو واقعك كل يوم.

هذه الميزة مثالية إذا كنت لا تعمل جيدًا قبل تناول الكوب الأول أو إذا كنت في عجلة من أمرك للخروج من المنزل في الصباح.

طاحونة مدمجة
تشتمل آلة صنع القهوة من حبة إلى فنجان على مطحنة مدمجة. تطحن الوحدة الكمية المناسبة من الحبوب في كل مرة ، دون الحاجة إلى بذل أي جهد إضافي.

بينما نتفق على أن مذاق البن المطحون الطازج هو الأفضل ، يمكنك تحقيق نفس النتيجة باستخدام مطحنة رخيصة الثمن. تميل الآلات التي تحتوي على مطاحن مدمجة إلى أن تكون باهظة الثمن ، لذلك نوصي بها فقط إذا كانت لديك ميزانية كبيرة وتريد تجربة رائعة لصنع القهوة تكون سهلة بقدر الإمكان.

اختيار الشراب
إذا كنت تأخذ قهوتك السوداء – ربما مع القليل من الكريمة عندما تشعر بالخيال – فإن صانع القهوة الأساسي هو كل ما تحتاجه. ومع ذلك ، إذا كنت تشتهي الإسبريسو أو المشروبات المتخصصة مثل الكابتشينو أو اللاتيه ، ففكر في آلة إسبرسو بذراع باخرة لتسخين الحليب وإزباده.

تقدم آلات الخدمة الفردية أيضًا كبسولات تحتوي على مجموعة كبيرة من خيارات المشروبات التي يمكن أن تكون جاهزة بضغطة زر. يعد هذا اختيارًا رائعًا إذا كنت تحب القهوة الفاخرة ولكنك لا تريد أن تهتم بصنعها من الصفر.

سلة تصفية
تحتوي بعض آلات صنع القهوة الإسبرسو والتقطير على سلال ترشيح القهوة المطحونة أثناء عملية التخمير ، مما يلغي الحاجة إلى المرشحات الورقية. يساعد حجم سلة الفلتر وحجم القهوة المطحونة الموضوعة بالداخل قبل التخمير في تحديد نكهة القهوة وقوتها.

إبريق زجاجي
كبديل للإبريق الزجاجي الأساسي ، تأتي بعض آلات صنع القهوة مع إبريق حراري للحفاظ على دفء المشروبات.

إليك ما قاله فرانسوا حول هذا الموضوع: “إذا كنت بحاجة إلى الاحتفاظ بالقهوة ساخنة لبضع ساعات ، فاختر نموذجًا به إبريق حراري. على الرغم من أن الطرز ذات الأباريق الزجاجية تحتوي على لوحة تسخين ، فإن هذا ينتهي بصنع القهوة أكثر وأكثر مرارة مع مرور الوقت “.


أنشر على:
السابق
أهلا بكم في منزل برس
التالي
ماهو أحسن حاسوب محمول لمكتب منزلك؟